تواصل معنا عبر النموذج أدناه:

انتقالي حضرموت يدعم مؤتمر نقابة المعلمين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الاثنين، بمدينة المكلا، عدد من أعضاء النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين، لتقييم الاستعدادات النهائية لانعقاد مؤتمر نقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت.

وأكد المحمدي، خلال لقاءه الأمين العام للنقابة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، الأستاذ لطف البان، والأستاذ سعيد الحافة، مساعد الأمين العام، ورئيس دائرة العلاقات الخارجية، الأستاذ أيمن الوعيل، أن النقابة تمثل خطوة هامة في تعزيز حقوق المعلمين والدفاع عن مصالحهم، مشيراً إلى أهمية وحدة الصف والتضامن بين منتسبي المؤسسة التعليمية، مشيراً إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة واسعة من المعلمين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية.

وأوضح المحمدي، بأن التحضيرات جارية للعمل على تأمين كافة المتطلبات اللوجستية والتقنية لضمان نجاح المؤتمر، الذي يُعتبر نقطة انطلاق نحو تحسين ظروف العمل التعليمي في حضرموت.

 

وبيّنت اللجنة، أن انعقاد المؤتمر سيكون قريباً في حضرموت، وسيتم خلاله مناقشة عدة قضايا تتعلق بالتعليم والمعلمين، بالإضافة إلى انتخاب هيئة إدارية للنقابة.

 

وأشارت اللجنة، إلى أن نقابة المعلمين الجنوبيين بحضرموت تعتبر واحدة من المبادرات المهمة الهادفة إلى تعزيز حقوق المعلمين وتحسين بيئة العمل التعليمية، آملين أن تساهم في إحداث تغييرات إيجابية في القطاع التعليمي بالمنطقة.

 

حضر اللقاء، حسن باسمير، رئيس كتلة الجمعية الوطنية بساحل حضرموت، وأحمد اليهري، عضو مجلس المستشارين، وصوفيا اليزيدي، مدير إدارة التعليم، ومحمد عرتن، مدير الإدارة الجماهيرية والاجتماعية بتنفيذية انتقالي حضرموت.