تنويه بشأن تنظيم الفعاليات المصاحبة لموسم البلدة السياحي بساحل حضرموت
أعلن مكتب السياحة بساحل حضرموت، منع إقامة أي فعاليات أو أنشطة مصاحبة خلال موسم البلدة السياحي دون الحصول على موافقة مسبقة، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لانطلاق الموسم، وحرصًا على تنظيم الجهود وتوحيدها بما يسهم في إظهار المحافظة بأبهى حلة.
ودعا كافة المبادرات الشبابية والمؤسسات والجهات الخاصة الراغبة في تنظيم فعاليات أو أنشطة ضمن الموسم، إلى التوجه إلى مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت أو اللجنة التنظيمية لموسم البلدة، لاستكمال إجراءات الحصول على التصاريح الرسمية اللازمة، والتنسيق المباشر لإدراج الفعاليات ضمن البرنامج الرسمي المعتمد.
وأكد أن يوم 30 يونيو الجاري سيكون الموعد النهائي لتقديم طلبات التصاريح الخاصة بالفعاليات والأنشطة المصاحبة للموسم.
وشدد المكتب على أنه يُمنع منعًا باتًا إقامة أي أنشطة خارج إطار البرنامج المعتمد، مؤكدة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق الجهات المخالفة والفعاليات غير المرخصة، بما يضمن نجاح الموسم السياحي وتحقيق أهدافه التنظيمية والخدمية.