تواصل معنا عبر النموذج أدناه:

مدير عام سيئون يطلع على خطط وبرامج مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية

اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، على خطط وبرامج عمل مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية سيئون، وذلك خلال لقائه بمدير المكتب الأستاذ محمد علي باحميد.

وناقش اللقاء، جوانب تعزيز وتطوير العمل بالمكتب، والارتقاء بمستوى الخدمات والأنشطة التي يقدمها في مختلف المجالات الدعوية والإرشادية، بما يسهم في تعزيز رسالة الأوقاف والإرشاد وتفعيل دور المساجد ومراكز التحفيظ والبرامج التوعوية والإرشادية، إلى جانب أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد المدير العام، حرص السلطة المحلية على دعم جهود مكتب الأوقاف والإرشاد وتمكينه من أداء مهامه على الوجه المطلوب، مشيداً بالدور الذي يضطلع به المكتب في نشر قيم الوسطية والاعتدال وتعزيز الوعي المجتمعي.

من جانبه، عبر مدير المكتب باحميد عن تقديره لثقة واهتمام قيادة السلطة المحلية بمتابعة أعمال المكتب ودعم برامجه وأنشطته، مؤكداً مواصلة كافة الجهود للارتقاء بأداء المكتب.