تواصل معنا عبر النموذج أدناه:

التميمي يتفقد سير العمل بأمن بروم ويشيد بجهود منتسبيه في حفظ الأمن وخدمة المواطنين

قام نائب مدير عام الأمن والشرطة لشؤون المديريات بساحل حضرموت، العقيد الركن عبدالناصر التميمي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن مديرية بروم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد عبدالعزيز عوض الجابري.

وكان في استقبال العقيد التميمي مدير أمن مديرية بروم، المقدم عارف المحمدي، وعدد من الضباط والأفراد والمنتسبين للإدارة.

وخلال الزيارة، اطلع نائب مدير عام الأمن والشرطة على سير العمل في مختلف الأقسام، واستمع إلى شرح مفصل حول آلية استقبال البلاغات، ومستوى الجاهزية الأمنية، والإجراءات المتبعة في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية.

وأشاد العقيد التميمي بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو إدارة أمن مديرية بروم في حفظ الأمن وخدمة المواطنين، مؤكدًا أن الأمن مسؤولية مشتركة، وأن الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية يمثل خط الدفاع الأول عن السكينة العامة وحماية المجتمع.

كما شدد على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية، وتعزيز التعامل الإنساني مع المواطنين، وسرعة إنجاز القضايا والبت فيها، مع الالتزام الكامل بالقانون واحترام حقوق الإنسان.

من جانبه، استعرض مدير أمن المديرية، المقدم عارف المحمدي، أبرز الإنجازات الأمنية التي حققتها المديرية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى انخفاض معدلات الجريمة وتحقيق العديد من النجاحات الأمنية، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية الرامية إلى تطوير الأداء ورفع كفاءة الأفراد من خلال تنفيذ دورات تدريبية متخصصة.

كما تطرق إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المواطنين والأجهزة الأمنية في المديرية خلال المرحلة الراهنة، مؤكدًا استمرار الجهود لمعالجتها بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع.