بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. إدارة مكافحة المخدرات تشارك في اختتام البطولة التنشيطية للناشئين
شاركت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، مساء أمس بالمكلا، في اختتام البطولة التنشيطية للناشئين الذي ينظمها إتحاد الملاكمة بساحل حضرموت، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
وتأتي هذه المشاركة ضمن فعاليات أسبوع مكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات والمؤثرات العقلية، وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٦ يونيو.
وشهد حفل الختام حضور القائم بأعمال مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت الرائد وضاح عمر بازومح، الذي ألقى كلمة توعوية أكد فيها أهمية توعية فئة الناشئين والشباب بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع، مشيراً إلى أن الوقاية تبدأ من تعزيز الوعي وغرس القيم الإيجابية واستثمار طاقات الشباب في الأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة.
وأوضح الرائد بازومح أن المشاركة بمثل هذه الفعاليات يأتي في إطار جهود إدارة مكافحة المخدرات لنشر الثقافة الوقائية، وتعزيز الشراكة المجتمعية في مواجهة آفة المخدرات، وحماية الأجيال الناشئة من مخاطرها.
وفي ختام البطولة بحضور رئيس اتحاد الملاكمة الكابتن باسم الجابري، جرى تكريم الأندية المشاركة والفائزة والجهات الداعمة والمنظمة، وسط أجواء رياضية وتوعوية جسدت رسالة أن الرياضة والوعي يمثلان خط الدفاع الأول لحماية الشباب من الوقوع في براثن المخدرات.